احتفت ثانوية أولاد سعيد التأهيلية التابعة لمديرية سطات بذكرى المسيرة الخضراء و عيد الاستقلال ، و قد تخلل هذا الحفل إجراء مسابقات و إلقاءات شعرية و نصوص أدبية عكست روح الوطنية لدى التلاميذ، وقد تم إعداد و تنظيم الحفل من طرف الأطر التربوية للمؤسسة بتنسيق مع
جمعية أمهات و أباء و أولياء التلاميذ.
Aucun commentaire