Header Ads

ثانوية أولاد سعيد التأهيلية تحتفل بذكرى المسيرة الخضراء و عيد الاستقلال المجيد


احتفت ثانوية أولاد سعيد التأهيلية التابعة لمديرية سطات بذكرى المسيرة الخضراء و عيد الاستقلال ، و قد تخلل هذا الحفل إجراء مسابقات و إلقاءات شعرية و نصوص أدبية عكست روح الوطنية لدى التلاميذ، وقد تم إعداد و تنظيم الحفل من طرف الأطر التربوية للمؤسسة بتنسيق مع

جمعية أمهات و أباء و أولياء التلاميذ.

Aucun commentaire